Saturday 10 June 2017

تحذير: كشف المالكين الحقيقيين من Unifunds.com

تحذير: كشف المالكين الحقيقيين من Unifunds.com

واستنادا إلى أبحاث واسعة النطاق أجريناها من خلال محققين خاصين في الإمارات وماليزيا، وجدنا أن المالكين الحقيقيين ل unifunds.com هم ثلاثة فنزويليين إيرانيين ومواطن ماليزي واحد.

1- سورينا يوشي زاد (فنزويلي-إيراني): يعيش حاليا في ماليزيا - مطلوب في الإمارات العربية المتحدة، إيران

2- جعفر جعفري (فنزويلي-إيراني): يعيش حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية - مطلوب في الإمارات العربية المتحدة، إيران

3- محمد نظري (شهباز): (فنزويلي-إيراني): يسافر حاليا بين الإمارات وماليزيا - لديها بالفعل قضية قضائية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

4- كولين هو خاي شون (ماليزي): يسافر حاليا بين ماليزيا والصين والولايات المتحدة الأمريكية

وقد خدع هؤلاء الناس العديد من المستثمرين في الشرق الأوسط وشرق آسيا من خلال الترويج لموقع على شبكة الانترنت يسمى www.unifunds.com وبيع PPS (الأسهم المفضلة المشاركة) من يونيفاندز، دون أي إذن أو ترخيص من أي سلطة قانونية ومالية. ولم تكن أبدا كيانا خاضعا للتنظيم لكي تتمكن من بيع أسهمها. بدأوا هذه الفضيحة في سبتمبر 2015 بعد أن أغلقت الفضيحة السابقة www.adrows.com مع أكثر من 70 مليون دولار نقدا من العديد من المستثمرين.

وتظهر تحقيقاتنا أنها بدأت Unifunds.com مع عشاء فخم في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط، وكان نفس يظهر مع الناس وهمية (الفاعلين) في أوروبا لخداع الناس أن Unifunds.com هي العلامة التجارية الشهيرة في جميع أنحاء المكان.

والطريقة التي يحاولون بها السيطرة على الأشخاص الذين لا يستطيعون تقديم المزيد من القضايا القانونية لهم هي تهديد الناس بحياتهم وتعليق حساباتهم أو إغلاق حساباتهم (حسابات لا قيمة لها).

في 1 أبريل 2017 بعد أن أغلقت الفضيحة السابقة (www.unifunds.com) بدأوا عملية احتيال جديدة تسمى "www.worldwide.energy" .... للأسف عدد قليل من الناس الذين يعتقدون زورا في هؤلاء الناس خاطئة بدأت للانضمام إليهم، ولكن فإن معظم الناس الذين أصيبوا بأذى من قبلهم تجنبوا الانضمام. مرة أخرى أنها بدأت تهددهم بدلا من إعادتهم أموالهم للحيل السابقة أو حتى اعتذار بسيط! يسمون أنفسهم كريتور آرمي! وتهديد الناس بأي شكل من الأشكال للحفاظ على الهدوء.

كل هؤلاء الناس يتم إبلاغ الإنتربول بهم لمزيد من التحقيقات ويوصى بشدة كل من فقدوا أموالهم وثروة حياتهم بالإبلاغ عن أسماء الأربعة المذكورة أعلاه إلى الشرطة والادعاء العام في بلدانهم. هؤلاء الناس لا تتوقف أبدا عن الاحتيال وإيجاد ضحايا آخرين وضعها في الجبهة والاختباء في الجزء الخلفي مع الملايين من الدولارات سرقت من الأبرياء.

في سبتمبر 2015 كنا قد نشرت بلوق قال الناس عنهم: http://adrowsscam.blogspot.com

Adrows.com و unifunds.com احتيال التنبيه من قبل الحكومة الماليزية

نود أن نعلم أن أدروز ميديا ​​(عبر www.adrows.com) و يونيفاندز (عبر www.unifunds.com) ليست مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية ماليزيا ("SC") للقيام بأنشطة منظمة بموجب قانون سوق رأس المال والخدمات 2007 ( "CMSA"). ويشمل ذلك أي تعامل في الأوراق المالية أو المشتقات المالية، وإدارة الصناديق، وتقديم المشورة بشأن تمويل الشركات، والتخطيط المالي لمشورة الاستثمار، والتعامل في مخططات التقاعد الخاصة. ويمكن الاطلاع على قائمة الأنشطة المنظمة هذه في الجدول 2 من نظام كمسا عن طريق النقر على الرابط: http://www.sc.com.my/wp-content/uploads/eng/html/cmsa/cmsa2007/CMSA2007Schedule-2. قوات الدفاع الشعبي

إذا كان لديك أي معلومات أو أدلة على أن الكيانات المذكورة تشارك في أي من الأنشطة المنظمة المذكورة أعلاه داخل ماليزيا دون الحصول على إذن مناسب من اللجنة الدائمة، فإننا نقدر حقا تعاونكم الكريمة لتقديم تلك المعلومات إلى لجنة الأوراق المالية، لتقييم الإجراءات المناسبة التي يتعين اتخاذها. يمكن تقديم المعلومات و / أو الوثائق إلينا عبر العنوان التالي:

Securities Commission Malaysia
Investor Affairs & Complaints
3 Persiaran Bukit Kiara
Bukit Kiara
50490 Kuala Lumpur

Tel: 603 6204 8999
Fax: 603 6204 8991 or
E-mail: aduan@seccom.com.my

إذا احتجت إلى مزيد من التوضيح من اللجنة العليا، يمكنك الاتصال بنا على

00603-6204-8999


Thanks and regards,
Samsunahar Adnan
Investor Affairs & Complaints
Securities Commission Malaysia

#unifunds.com #unifunds #adrows.com #adrows #worldwide.energy #worldwideenergy #creatoracademy.com #creatoracademy #creatorarmy #unifundsscam 

1 comment:

  1. I suspected my wife of cheating on me but I never had any proof. This went on for months, I didn't know what to do. i was so paranoid and decided to find a solution, i saw a recommendation about a private investigator and decided to contact him. I explained the situation about my wife to him and he said he was going to help me.I gave him all the informations he required and afterwards i received all my wife’s phones Text messages and calls, I was hurt when i saw a picture of my wife and her lover. I feel so bad about infidelity. but i am glad Mr james was able to help me get all this information, you can contact him via email(worldcyberhackers@gmail.com)

    ReplyDelete